عرض الراجحي والأهلي 36 راتب تسديد قروض كل البنوك

تنشر البنوك العديد من العروض التنشيطية التي تجعل العملاء دوما يذهبون إليها لكن يبقي عرض 36 راتب لـ تسديد قروض العملاء واستخراج قرض جديد الأكثر رواجا مع تنافسية شديدة وخصوصا بنوك الراجحي والاهلي والرياض وساب والإنماء والعربي.

تسديد قروض 36 راتب كيف يعمل ؟

سداد قروض 36 راتب هو تمويل مشترك بين بنكين أي أن العميل يستطيع استخراج تمويل من البنك الذي عليه راتبه بالاضافة الي التمويل المتاح من بنوك اخري وتكون حسب راتب الشخص وتختلف من بنك لآخر لكن يمكنك التواصل معنا لمعرفة البنوك التي تتيح ذلك العرض في الوقت الحالي.

نقوم بسداد المتعثرات وتسديد إيقاف الخدمات واستخراج قروض جديد أعلي تمويل وكل ذلك بطريقة شرعية .

شروط تمويل بنكين 36 راتب

هناك عدة شروط لتتمكن من عرض 36 راتب او 34 راتب وهو ان يكون السجل الائتماني للعميل نظيف بمعني ان يسدد ماعليه من تعثرات أولا ولايكون عليه التزامات وديون عقارية أو عليه إيقاف خدمات.

كما ان حجم الراتب يحدد قيمة الراتب فهناك بعض البنوك يكون الحد الأدني 6 الاف ريال والبعض أكثر من ذلك لكن ذلك يتم تحديثه باستمرار  لذلك تواصل معنا لمعرفة العرض في الوقت الحالي .

كما تشترط البنوك التي تعطي عرض بنكين ألا يكون علي العميل متعثرات متعلقة ونوصي العميل أن يتريث قبل الإقدام علي اي قرض وأن يختار القرض وفقا لحالته وأن يخطط حتي لايقع مستقبلا في التعثر مرة أخري.

عروض الراجحي والأهلي لسداد القروض

تقوم البنوك دوما بعمل عروض لزيادة عدد العملاء وتنشيط تعاملاتها لذلك تعلن عن عروض كل فترة مثل عرض يوم التأسيس في فبراير كما يقدم البنك الأهلي وساب والإنماء عروض مشتركة بشكل مستمر ولمعرفة تلك العروض للحصول علي أعلي تمويل يمكنك التواصل معنا عبر الجوال او الواتس اب.

نحن نسدد بطريقة شرعية للحكوميين والشركات المعتمدة والعسكريين وقرض العمل الحر وقروض بنك التسليف ونساعدك في الحصول علي أعلي تمويل يناسب حالتك .

افصاح خدمات القروض الشحصية : نحن نساعدك  في استخراج القروض الشخصية من جميع البنوك وتسديد ايقاف الخدمات بجميع قواعد البنك المركزي السعودي