أبومحمد أفضل مكاتب قروض في الرياض والمناطق -0532144544

تعتبر مكاتب تسديد قروض أبومحمد من أفضل مكاتب قروض في الرياض نظرا لما تتمتع به من شهرة واسعة في مجال التسديد بطريقة شرعية ميسرة توافق أغلب رغبات العملاء وتلبي طلباتهم المتمثلة في  زيادة عدد رواتب التمويلات وانخفاض المصاريف الإدارية.

لماذا نحن من أفضل مكاتب قروض في الرياض

نحن نرشح لك مكاتب تسديد قروض أبومحمد لعدة أسباب أهمها أننا أصحاب خبرة طويلة ونفهم رغبات العملاء بسبب الاحتكاك المتكرر والمستمر مع العملاء علي مدار سنوات عديدة مكنتنا من توفير أفضل الطريق الشرعية والقانونية لمساعدة العميل بطريقة ميسرة وفهم هيكل عملية التسديد بكل مكوناتها .

كما ان تنوع خدماتنا المتمثلة في تسديد المتعثرات وسداد سمه وإيقاف الخدمات وكل أنواع التعثرات والديون التي نقوم بتسهيل عملية سدادها ، وتسديد القروض والتمويلات واستخراج أي تمويل سواء كان كبيرا او أي حجم حيث تتمتع مكاتبنا بوجود سيولة مالية  وهو مايساهم في تسريع عملية التسديد وعدم تعليق العميل لفترات طويلة .

نمتاز أننا نعمل في الرياض منذ وقت طويل جدا وبعد نجاحنا توسعنا في جدة والدمام وبريدة والمدينة المنورة كما ان لدينا مكاتب في الجنوب مثل أبها وجازن وفي الشمال مثل تبوك وسكاكا .

كيف نتعامل مع العميل لتسديد القروض ؟

العميل هو أهم حلقة في سلسلة عملنا ونقوم بفهم العميل أولا حيث ان تسديد قروض العسكريين يختلف عن الذي يعمل في الحكومة ويختلف عن الذي يعمل في الشركات المعتمدة وذلك لأن البنوك لديها شروط تختلف من هيئة لأخري وجهة لأخري فمثلا يتيح بنك الإنماء في عرض 36 راتب شروطا لمن هم عسكريين في جهة ما تختلف عن الشروط لعسكري في جهة أخري مثل حجم الراتب .

لذلك نقوم بمساعدة العميل حسب حالته لتوفير أعلي حجم تمويل يساعده بمايتناسب مع راتبه وتصنيفه الإئتماني وأيضا مكان إقامته فيختلف من يستخرج قرضا في الرياض عن أي مناطق أحري.

نطلب من بعض العملاء وثائق تخلف عن عميل أخر لكن في النهاية نبغي افضل خدمة للعميل وذلك لمصلحتنا قبل مصلحة العميل لأن ذلك سمعة لمكاتبنا كما اننا كلما ساعدنا العميل في زيادة حجم التمويل كلما كان ذلك أفضل لنا من ناحية المكسب لذلك فهي عملية متكاملة نقوم بها بكل صدق وجهد للمساعدة في مساعدة العميل وجعل التمويل يتم نزوله له في أسرع وقت .

مكاتب تسديد قروض أبومحمد

نحن في مكاتبنا نسدد كل البنوك مثل الراجحي والاهلي والرياض والإنماء والبلاد والعربي وساب والجزيرة وبنك التسليف والتنمية الاجتماعية ونسخرج أعلي راتب منها فبنك التنمية او التسليف نستخرج 120 الف ريال ونستخرج الراجحي 24 راتب وعرض الراجحي والانماء والعربي وساب 36 راتب  حيث لدينا خبرة كبيرة في استخراج تلك العروض مثل عرض التأسيس من الراجحي بدون رسوم إدارية .

إعادة التمويل والتمويل الاضافي وتسديد سمه وكل كايخص تسديد القروض بجميع انواعها هي من تخصصنا لذلك نحن نعمل بشكل مستمر علي توسيع قاعدة العملاء وعمل كل المميزات الاضافية التي تجعلهم يثقون في عملنا حيث أننا نهدف الي الشراكة مع العميل علي المدي الطويل حتي يأتي الي مكاتبنا وينصح بمكتبنا كل من يعرفه حتي يستفيد بتلك الخدمات المقدمة بشكل احتترافي يلبي رغبات وطموحات من يتعامل معنا لذلك ستجدنا منتشرين في عدة أماكن وفي جميع مناطق المملكة .

تتمثل خدماتنا في تسديد جميع القروض والمتعثرات والتمويل دون تحويل الراتب وتحويل الراتب واستخراج قرض جديد  لذلك تواصل معنا عبر رقمنا -0532144544او اضغط علي أيقونة الجوال او الواتس أب وستجدنا في خدمتك .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *