استخراج قرض العمل الحر من بنك التنمية الاجتماعية أعلي تمويل

يعتبر تمويل او قرض العمل الحر من أفضل أنواع التمويل والقروض التي يقبل علبها المواطنون في الوقت الحالي نظرا لشروطها الميسرة إضافة الي أنه يمكن العميل من استخراج تمويلين أو قرض من بنكين كما يسمي لدى الكثير من الناس.

يطلق المواطنون علي بنك التنمية الاجتماعية مسمي بنك التسليف لأنه دعم حكومي بدون فائدة حيث يسمح للمواطنين الحصول علي تمويل أو قرض لانشاء عمل بجانب العمل الأصلي للمواطن حتي يزيد من الدخل .

استخراج تمويل بنكين أحدهم بنك التنمية

تقوم مكاتب تسديد القروض والمتعثرات بمساعدة الأشخاص الذين يريدون تمويلا أو قرضا كبيرا من خلال استخراج أكبر تمويل وكان ذلك يتم عبر عرض 36 راتب الذي يتيح تمويلا ضخما الا أن هذا العرض متوقف معظم الأوقات وفائدته وقسطه ضخم جدا .

لذا تقوم مكاتب تسديد القروض بمساعدة العميل في استخراج تمويلين أحدهم هو قرض العمل الحر من بنك التنمية الاجتماعية والاخر من بنك عادى عليه راتب العميل او تمويل دون تحويل الراتب بحيث يتمكن العميل من الحصول علي تمويلين .

يستطيع المواطن إن كان يعمل او عاطل وفي هذه الحالة يجب أن يكفله احد للحصول علي قرض العمل الحر والذي يتيح تمويلا يصل 120 الف ريال تقسط علي 40 شهرا ويعتمد حجم القسط علي الراتب وحم القسط فهناك من يريد 100 الف ريال وفي هذه الحالة يقل حجم القسط.

شروط استخراج تمويل بنك التنمية او قرض العمل الحر

هناك عدة شروط للحصول علي قرض العمل الحر وسيساعدك فيها مكتب تسديد القروض وهي مهمتنا حيث لإن كان عليك متعثرات نسددها عنك ورفع اسمك من سمه بطريقة شرعية وتتلخص تلك الشروط في :

  • السن ويجب أن يكون أكبر من 18 عاما وأقل من 65 عاما
  • الا يكون عليه مديونيات علي بنك التنمية
  • ألا يمون عليه متعثرات ويتجاوز الفحص الإئتماني من سمه
  • الراتب ويجب الا يزيد عن 20 الف ريال
  • أن يكون هناك ضامن
  • الا تزيد فترة السداد عن 40 شهرا
  • الا يزيد حجم التمويل عن 120 الف ريال للعمل الحر
  • ان يحدد نشط العمل
  • لايزيد حجم القرض عن 32 الف ريال لمن تقل أعمارهم عن 20 عاما .

نحن في مكتي التسديد نقوم بمساعدتك في اصدار وثيقة العمل الحر واستخراج عدة تمويلات مثل دعم الاسرة ودعم الزواح تواصل معنا علي رقم 0532144544  او عبر الواتس اب اضغط علي ايقونة الواتس الخضراء .

نحن في مكاتب تسديد قروض أبو محمد نستخرج كافة القروض ونسدد المتعثرات في كل البنوك مثل الراجحي والرياض والبلاد والانماء والأهلي والجزيرة والعربي وساب وكل البنوك المحلية والدولية .

نقوم أيضا بسداد إيقاف الخدمات و تسديد قروض العسكريين وعرض 36 راتب في المتاح وجميع العروض حيث نمتاز أننا الأقل تكلفة ونعمل بطريقة شرعية إسلامية حيث نسدد بأسرع مايمكن ونساعدك في حل مشكلتك واختيار انسب حل لها .

يوجد هناك لدي بنك التنمية رسوم تدفع لأول مرة ويمكن لاى مواطن سعودي يعمل في الحكومة والشركات المعتمدة الحصول علي القرض كما ننصح أي عميل التخطيط جيدا قبل الحصول علي أي قرض حتي يخطط هل سيتحمل تكلفة الأقساط حتى لا يقع في التعثر أو يحدث عليه إيقاف خدمات من المحكمة لذلك تأني وتمهل جيدا وادرس الأمر حتى تأخذ بالأسباب .

نحن في مكتبنا نسدد كافة القروض الشخصية والتاجيرية والتمويلية ونخدمك في الرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومكة والطائف وتبوك والجوف والدوادمي وعسير وبريدة وجازان ومحايل عسير وأبها وكل المدن والمنطقة الشرقية كما نسدد بطريقة شرعية ميسرة تخدم كافة الأشخاص .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *