تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات

تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات واستخراج قرض -0532144544

تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات هو النشاط الأساسي لمكاتب سداد التعثرات بجانب الخدمات المالية والتمويلية الأخري حيث يتم حل كل المشكلات المتعلقة بالقروض والتمويلات في مكاتبنا في كل المناطق والمحافظات والمدن .

كيف يتم تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات ؟

يتم تسديد المتعثرات المتعلقة في سمه والتي تعيق تنزيل القرض او التمويل من خلال عدة طرق بينها طرق عبر المصرف الذي يتعامل معه العميل حيث يقوم بالتفاوض مع البنك لجدولة الديون المتعثرة او يقوم بالحصول علي تمويل اضافي .

أما الطريق التي يفضلها العملاء وهي مناط حديثنا هنا فهي أن يقوم العميل بالتوجه لأحد مكاتب تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات ويعرض عليهم مشكلة التعثر ويقوم المكتب بالسداد عنه ثم يقدم طلب الحصول علي تمويل جديد او طلب استخراج قرض جديد ويتم نزول القرض وبعدها يسدد للمكتب .

في تلك الحالة يقوم بالاتفاق مع المكتب علي أتعاب معينة يتم دفعها بعد نزول التمويل الجديد ويلزم ذلك أن يكون التمويل الجديد أكبر من حجم التعثر الذي يسدد حتى يستفيد العميل من التمويل .

ويختلف التعثر من شخص لأخر فهناك اشخاص لديهم تعثر في تسديد القرض وهناك من لديهم تعثرات ضخمة في القرض وفي الشركة الجاسرة من إمكان والنايفات وفيزا وهناك من تطور الأمر ووصل الي إيقاف الخدمات من المحكمة وهذا الأمر خطير جدا حيث سيتم منعه من السفر وسيطور لاحقا الي الحيس وتقليل التصنيف الائتماني للفرد عند البنوك وبالتالي لن يستفيد مستقبلا من الحصول علي قروض او تمويلات الا في حدود ضيقة .

تسديد ايقاف الخدمات واستخراج قرض جديد من الراجحي

يتم تسديد ايقاف الخدمات واستخراج قرض جديد ليس من الراجحي فقط وانما من الرياض والانماء والجزيرة وساب والأهلي والبلاد والعربي والخليج الدولي وكل المصارف حيث نقوم في مكاتب سداد قروض ومتعثرات أبو محمد المتنوعة والموزعة علي نطاق المملكة بالتشديد لكل الحالات التي تعاني من تعثر أو إيقاف الخدمات .

يتم السداد لدينا بطريقة شرعية معتمدة من هيئات علماء الشريعة وخالية من المعاملات الربوية المحرمة ، كما نقوم باستخراج قرض جديد 24 راتب ويصل الي 36 راتب في عرض بنكين  ونقوم بتجويل الراتب وجميع التمويلات الصغيرة والكبيرة ، ونستخرج القروض الشخصية وقروض المؤسسات الصغيرة وأيضا تمويل العمل الحر او قرض بنك التسليف .

أفضل مكاتب تسديد القروض واستخراج قرض جديد

نحن لا ندعي المثالية ولكن في مكاتب تسديد القروض واستخراج قرض جديد يجعلنا نحن من أفضل المكاتب وذلك لعدة أسباب أهمها الخبرة الطويلة والممتدة عبر السنوات الطويلة في خدمة العملاء الكرام في الرياض والدمام والمدينة المنورة والقصيم وجدة والخبر والجوف وحايل وتبوك وكل المدن .

نعتبر أنفسنا بجانب هدف الربح ، كيانا يساعد العميل في تسديد تعثره بسهولة ودون تعقيدات ونمنحه أفضل العروض المقدمة من البنوك فلو جاء عميل قبل يوم التأسيس بفترة ننصحه بالانتظار لحين الحصول علي عرض التأسيس الذي تمنحه عدة بنوك مثل بنك الراجحي حيث يتم خفض التكاليف بشكل كبير يساعد العملاء في توفير بعض أموالهم .

هدفنا انجاز قرض العميل الجديد بعد سداد التعثر حتي يكون العميل قادرا علي الحصول علي أموال تساعده في أقرب وقت كما أننا نساعده بعد الاستشارات المالية أننا من أفضل المكاتب وأقلها في التكلفة وفائدتنا لا تقارن بجودة الخدمة المقدمة .

نحن نسدد لكل البنوك وفي كل المناطق ونقدم كافة الخدمات التمويلية من تسديد المتعثرات وايقاف الخدمات لذلك يمكنك التواصل معنا عبر الجوال او رقمنا 0532144544 ونحن في خدمتك سواء تواصلت معنا عبر الواتس اب او اي طريقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *