تسديد قروض الأهلي الانماء ساب الرياض واستخراج قرض جديد

يعتبر البنك الأهلي هو أكبر بنك تجاري في المملكة ويستحوذ مع الراجحي علي معظم العملاء لذلك فإن تسديد قروض الأهلي هي من أكبر التمويلات المنتشرة في البلاد والمناطق .

بجانب بنوك الرياض والانماء وساب مع الأهلي تستطيع استخراج قرض جديد يصل الي 36 راتب كما من الممكن الحصول علي تمويلين أحدهما من البنك الذي عليه راتبك والاخر من بنك التنمية الاجتماعية او مايطلق عليه بنك التسليف .

كيف استخرج قرض جديد أعلي تمويل من البنوك ؟

يمكنك استخراج قرض جديد بأعلي تمويل من خلال عدة طرق وتشمل الاتي :

  • استخراج قرض من بنكين فمثلا اذا كان راتبك علي الاهلي وتصنيفك الائتماني جيد يمكنك استخراج تمويل من بنك اخر بحيث يصل اجمالي التمويل بين 32 الي 36 راتب بحسب حجم راتبك .
  • استخراج تمويل من بنكين احدهما البنك الذي عليه راتبك مع بنك التسليف او التنمية الاجتماعية حيث يوفر تمويل زواج او العمل الحر بدون فائدة ورسوم ادارية جيدة لذلك فهو خير جيد أيضا
  • استخراج تمويل المصرف الذي عليه راتبك مع شركة تمويل اخري مثل إمكان واليسر والنايفات وشركة البيت التابعة للبنك الأهلي .
  • التمويل الاكبر وهو استخراج تمويل ثلاثي من ثلاث جهات من بنكين مع شركة تمويل .
  • يمنك استخراج تمويل واحد من بنك واحد يصل الي 19 راتب وفي كل الأحوال يجب عليك التأتي قبل الحصول علي اي تمويل  ومعرفة أين سيتم وضعه وكيف سيتم سداده وعمل خطة طويلة الاجل لذلك ومدروسة .

تسديد قروض الأهلي والراجحي 24 راتب

 

سداد قروض وتمويل عملاء البنك الأهلي او الراجحي مماثل لمعظم البنوك فان كنت تريد تمويل من أي بنك مثل الرياض والعربي وساب والانماء فيمكنك التواصل معنا علي ارقامنا بالجوال او الواتس اب .

بالتاكيد فإن استخراج 24 راتب هي الاكثر شهرة اذا كنت تريد بنك واحد وليس بنكين الذي هو اكبر من ذلك . نحن هنا لا نقول لك نسب الفائدة من البنوك لأنها متغيرة بحسب العروض والاوقات فبعض البنوك تقوم بعمل عروض أوقات مناسبات رمضان او اليوم الوطني او يوم التأسيس لذلك حينما تتواصل معنا سوف نقول لك كل المتاح لحالتك في الوقت الذي تتواصل معنا فيه .

كل بنك يقوم بعمل عروض وله مميزات تختلف عن البنك الاخر ونحن نتكفل بذلك لك حيث أن مجموعة مكاتبنا الموزعة في الرياض وجدة ومكة وبريدة وتبوك والمدينة المنورة وبقية المناطق حيث ان مكاتبنا ستساعدك في ذلك من خلال مساعدتك حيث سنسدد عنك تمويلك القديم واستخراج تمويل جديد أعلي او تسديد متعثراتك او إيقاف الخدمات .

كيف نسدد لك قروضك ؟

تسديد القروض والتمويل والمتعثرات المعلقة علي العميل تتم لدينا بطريقة شرعية ميسرة تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية ولا تو جد فيها تتداخل ربوي ويمكنك التأكد من ذلك قبل الاتفاق معنا .

نسدد لك قروضك بعد الاتفاق معك والاتفاق علي عمولتنا ونحن الأقل في العمولة والاسرع في التسديد حيث لدينا خبرة طويلة في هذا المجال ونكون صادقين مع العمبل في كل خطوات التسديد .

نحن نقوم بتحويل الراتب وسداد سمه وإيقاف الخدمات وتسهيل دفعة العقار وتسديد أي متعثرات مهما كبر حجمها وتسديد كل الشركات وتسديد قروض العسكريين والحكوميين والشركات المعتمدة والخاصة .

بعد قراءتك لكامل مقالنا يمكنك الان الضغط علي ايقونة الاتصال عبر الجوال او علي الواتس اب فنحن في انتظارك حيث نستقبل علي الجوال واوسائل التواصل الاجتماعي كل استفسارات العملاء علي مدار اليوم وعلي مدار الاسبوع كاملا نهارا او ليلا في كل الاوقات ونحن في انتظارك.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *