تسديد قروض ومتعثرات

تسديد قروض ومتعثرات في الراجحي والأهلي والرياض وكل البنوك

نسديد القروض والمتعثرات البنكية أصبح شائع جدا بكل المدن بالمملكة في كل البنوك ونحن في مكاتبنا نخدم جميع الموطنين العاملين بالحكومة والشركات المعتمدة والعسكريين في تسديد كافة القروض واستخراج أعلي تمويل يناسب العميل.

يمكنك التواصل معنا لتسديد متعثراتك أو استخراج تمويل جديد أو سداد إيقاف الخدمات أو متعثرات سمه عبر أرقامنا الموضحة أو عبر أيقونات الاتصال او الواتس أب.

تسديد قروض في جميع البنوك والشركات

نحن إيمانا منا بالتوسع وخدمة فئات واسعة من العملاء أصبحنا نقوم بـ تسديد قروض جميع البنوك مثل الراجحي والأهلي والرياض والعربي وساب والإنماء والبلاد والجزيرة كما نقوم بسداد كافة الشركات مثل إمكان والنايفات واليسر وقروض بنوك التسليف والعمل الحر من بنك التنمية الاجتماعية.

نحن لا نقوم بالتسديد فقط ولكن استخراج قرض جديد بأعلي تمويل حيث نبحث مع العميل عن أفضل و\اعلي تمويل يناسب حالته ويقرر بعد اقتناعه ثم يتفق مع مكتب التسديد .

استخراج قرض جديد في كل المناطق

نحن نستخرج كافة القروض بجميع انواعها عدا التمويلات العقارية ولا نقوم بالتقسيط نحن نقوم بـ استخراج قرض جديد تأجيري أو شخصي أو سيارة أو تمويل إضافي أو تكميلي أو سداد متعثرات ثم استخراج قرض في بنك الذي عليه الراتب أو في بنك ليس عليه الراتب.

نمتاز أيضا أننا ننتشر في كافة مناطق ومدن المملكة حيث في العاصمة الرياض والمدن الكبري مثل جدة والدمام وبريدة وأيضا المناطق مثل (سكاكا – تبوك – أحد المسارحة – الرس – عنيزة – جازان – جيزان – أبها – ينبع – الخبر – المدينة المنورة – مكة – الطائف – محايل عسير – الجوف ).

سداد متعثرات بطريقة شرعية

نحن نلتزم في كل تعاملاتنا بالطريقة الشرعية التي تبتعد عن الربا لذلك فإن سداد متعثرات العميل واستخراج قرض جديد من أهم أولوياتنا من خلال تخليص مشكلة العميل في المقام الأول .

تواصل معنا لخدمتك حيث نقوم بتسديد قروض العسكريين والمدنيين واستخراج كافة القروض وتقديم أعلي تمويل وتشمل خدماتنا أيضا : تحويل الراتب – تمويل 36 راتب من الراجحي والعربي والانماء والاهلي -تمويل دون تحويل راتب – تسديد الفيزا وجمع الشركات – سداد سمه وإيقاف الخدمات )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *